الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / مدير تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا لرؤساء الأقسام

مدير تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا لرؤساء الأقسام

مدير تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا لرؤساء الأقسام

عقد مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سعيد قديح اجتماعًا لرؤساء الأقسام لمناقشة عدد من الأمور الإدارية والفنية المتعلقة بسير العمل بالمديرية، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي.
وفي بداية اللقاء رحب قديح برؤساء الأقسام، مثمنًا جهودهم في خدمة العملية التعليمية طيلة الفترة السابقة وخاصة مع ظروف جائحة كورونا، ومؤكدًا أن الإنجازات حققتها المديرية هي نتيجة للعمل التكاملي ما بين المديرية ومدارسها، وهذا هو النهج الذي تجسده المديرية على مدار السنوات الماضية والذي يساهم في النهوض بالواقع التعليمي والبيئة المدرسية بكل مكوناتها.
وأوضح قديح أن التخطيط للعمل سر من أسرار الإبداع والتميّز، وهذا يتطلب من كل قسم من أقسام المديرية وضع خطة عمل متكاملة تساعد على تنفيذ المهام على أكمل وجه، مشددًا في الوقت ذاته على ضرورة الانضباط في العمل لأنه من أسس النجاح، مؤكداً على ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وتعليمات الخروج الرسمي والخاص.
من ناحية أخرى أوضح أبو خاطر مهام بعض الأقسام الجديدة والمستحدثة كقسم الشكاوى، وقسم الترخيص والاعتماد المدرسي.
ومن جانبها الخالدي أشادت بروح المحبة والتعاون الواضحة بين العاملين في المديرية، وأوصت قسم التدريب المستحدث بضرورة وضح خطط واضحة للتدريب مع المتابعة الشاملة.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خانيونس يطلع مجلس أولياء الأمور وممثلي القوى الوطنية والإسلامية على ظروف عودة طلبة المدارس

تعليم شرق خانيونس يطلع مجلس أولياء الأمور وممثلي القوى الوطنية والإسلامية على ظروف عودة طلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *