الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / مدير تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا لمديري المدارس استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الأول

مدير تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا لمديري المدارس استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الأول

مدير تعليم شرق خان يونس يعقد اجتماعًا لمديري المدارس استعدادًا لامتحانات نهاية الفصل الأول


عقدت مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس اجتماعًا لمديري ومديرات المدارس لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بامتحانات نهاية الفصل الأول ، بحضور مدير التعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ورئيس قسم الإدارات المدرسية أ. خالد أبو دقة، وأ.سحر أبو دقة، وذلك في قاعة طيبة .
وفي كلمته أشار قديح إلى أن العمل خلال الفصل الدراسي الأول في المديرية والمدارس كان مميزًا، مؤكدًا على ضرورة الانتهاء من الاستعدادات لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول؛ وذلك بتجهيز المدارس لهذا الغرض، مشددًا على ضرورة المحافظة على سرية الامتحانات وتأمينها ، لذا فإنه يجب على المعلمين الانتهاء من المادة الاستدراكية قبل بدء الامتحان تجنبًا لأي إشكاليات قد تواجه الطالب، وأن على مديري المدارس التأكيد على هذا الأمر.
وفي سياق منفصل أكد أبو خاطر على أهمية متابعة الدوام الإداري في المدارس ، وضرورة مطابقة سجلات الحركة للموظفين للسجل العام وسجل مربي الفصول في الحضور والغياب للسجل العام، والانتهاء من عمليات تقييم المعلمين.
من جانبها أكدت الخالدي على ضرورة الحرض على دقة الامتحانات وتدقيقها ومتابعة المشرفين لذلك، و الانتهاء في الأوقات المحددة من عمليات التصحيح والتدقيق لتوزيع الشهادات في اليوم الأول للفصل الثاني.

 

شاهد أيضاً

تعليم شرق خانيونس يطلع مجلس أولياء الأمور وممثلي القوى الوطنية والإسلامية على ظروف عودة طلبة المدارس

تعليم شرق خانيونس يطلع مجلس أولياء الأمور وممثلي القوى الوطنية والإسلامية على ظروف عودة طلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *