أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس يستقبل وفد الإدارة العامة للعلاقات الدولية

تعليم شرق خان يونس يستقبل وفد الإدارة العامة للعلاقات الدولية

تعليم شرق خان يونس يستقبل وفد الإدارة العامة للعلاقات الدولية

استقبل أ. سعيد قديح مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس، وفد الإدارة العامة للعلاقات الدولية والذي ضم د. أحمد النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي بوزارة التربية والتعليم العالي، و أ. مدحت الزطمة مدير دائرة العلاقات العامة، و أ. علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة، وبحضور أ. منار أبو خاطر مدير الدائرة الإدارية، و أ. فاطمة الخالدي مدير الدائرة الفنية، و أ. عبد القادر أبو فسيفس رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية، وموظفي القسم.

وفي كلمته أثني قديح على عمل الإدارة العامة للعلاقات الدولية و أقسامها بالمديريات في إبراز الأنشطة و الفعاليات المختلفة عبر المواقع الإعلامية.

مستعرضًا عددً من أعمال المديرية البارزة التي تمت في ظل جائحة “كورونا”، ومشيراً إلى أن المديرية تعمل بكافة أقسامها على تحسين الخدمة المقدمة للجمهور وتعزيز التواصل مع أولياء الأمور وفق خطة واضحة متفق عليها مع قسم العلاقات العامة.

ومن ناحيته أوضح د. النجار أن الهدف من هذه الزيارة متابعة عمل قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، والوقوف المباشر على بعض الإشكاليات و الاحتياجات الفنية و الإدارية التي تساهم في الارتقاء بالعمل الإعلامي.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *