أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس ينظم ورشة عمل للمعلمين المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة

تعليم شرق خان يونس ينظم ورشة عمل للمعلمين المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة

تعليم شرق خان يونس ينظم ورشة عمل للمعلمين المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة

نظم قسم الإدارات التربوية بمديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس؛ ورشة عمل للمعلمين المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة، بهدف تهيئتهم وتمكينهم للتقدم للمسابقة الخاصة بهذه الوظيفة، بحضور التعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، والمدربون ، رئيس قسم الإدارات المدرسية أ. خالد أبو دقة، ومشرف اللغة العربية د. وسام شيخ العيد ،ورئيس قسم التخطيط أ.عدلي أبو رضوان ،د.محمد شبير رئيس قسم الجودة.

وفي كلمته اللقاء أشاد قديح بالجهود التي يبذلها قسم الإدارات لتطوير الأداء المهني لإدارات المدارس، ومتابعة الاحتياجات التدريبية للمعلمين والعمل على تطويرها، مؤكدًا على أهمية هذه الدورة في صقل وتطوير مهارات المعلمين المتقدمين لوظيفة مدير مدرسة حيث من المنتظر تمكينهم من الدخول للمسابقة الخاصة بهذه الوظيفة.

بدوره لفت أ. أبو خاطر نظر المعلمين إلى العديد من المفردات التي تندرج تحتها الكثير من المهام الإدارية والفنية والتي يجب التركيز عليها؛ حيث إن الإدارات المدرسية بحاجة إليها في كافة المجالات؛ سواء على الصعيد التربوي أو الفني أو على الصعيد الإداري، مؤكدًا في الوقت ذاته على جهوزية مديرية شرق خان يونس للرد على جميع الاستفسارات، وتقديم كافة الاحتياجات التي تلزم المتقدمين لهذه الوظيفة.

هذا وتناولت الدورة العديد من المحاور؛ منها ما يتعلق بالمهارات الإدارية والفنية، ومنها ما يتعلق بالسياسات والأنظمة التربوية، بالإضافة إلى المبادرات وتطوير المؤسسة، وتوظيف تكنولوجيا المعلومات.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *