أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / مدير تعليم شرق خان يونس يعلن انطلاق مشروع التمكين والتميز لطلبة الثانوية العامة

مدير تعليم شرق خان يونس يعلن انطلاق مشروع التمكين والتميز لطلبة الثانوية العامة

مدير تعليم شرق خان يونس يعلن انطلاق مشروع التمكين والتميز لطلبة الثانوية العامة

أعلن مدير التربية والتعليم أ. سعيد قديح، انطلاق مشروع التمكين والتميز لطلبة الثانوية العامة اليوم الأحد في جميع مراكز المديرية الثلاثة عشر المعدة للمشروع، جاء ذلك خلال لجولة التي نفذها مدير التعليم ، برفقة وفد من مجلس أولياء الأمور لعدد من المراكز، فيما قامت مدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي بجولة تفقدية لعدد من المراكز الأخرى، برفقة رئيس قسم الإشراف أ. جهاد الأغا، ورئيس قسم الإدارات المدرسية أ. خالد أبو دقة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. عبد القادر أبو فسيفس.

وخلال الجولة أكد قديح على المشاركة الواسعة للطلبة في مشروع التمكين والتميز والانضباط في الحضور مبكرًا وفق إجراءات الأمن والسلامة؛ وهذا يوحي بأن الطلبة على علم بأهمية المشروع للارتقاء بمستواهم الدراسي ومساعدتهم على الحصول على الدرجات العليا في الثانوية العامة، مثنيًا على أولياء الأمور لمتابعتهم أبنائهم ومن خلال متابعة صفحات الوزارة والمديرية والمدارس؛ وتشجعيهم على الالتحاق ببرامج الوزارة التي تهدف لخدمة الطلبة في تهيئتهم لامتحانات الثانوية العامة.

من ناحية أخرى أفادت الخالدي بأن الدروس ستكون لطلبة الفرع العلمي في مباحث (الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء)، أما الفرع الأدبي فستكون في مباحث (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والتاريخ)، موكدةً أن مشروع التمكين والتميز لطلبة الثانوية العاملة يمثل إضافة نوعية وأهمية كبرى عند الطلبة بوصفه فرصة حقيقة لتزويد الطلبة بالمعارف العلمية الهامة في المواد الأساسية بشكل مركز.

شاهد أيضاً

مديرية تعليم شرق خان يونس تبدأ بحملة إعلامية شاملة استعداداً لتطعيم طلابها من الصف العاشر للثاني عشر ضد كورونا يوم غد الخميس الموافق 2/9/2021.

  جاء ذلك خلال جولة نفذتها المديرية شملت المدارس الثانوية شارك فيها عدد من رؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *