أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / مدير تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة التطوير المهني لمدراء المدارس

مدير تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة التطوير المهني لمدراء المدارس

مدير تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة التطوير المهني لمدراء المدارس

مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سعيد قديح يؤكد على حرص مديرية التعليم الكاملة على التطوير الدائم لقدرات طواقم العمل فى المدارس والمديرية لتحسين جودة الأداء ومخرجاته ،

جاء ذلك خلال افتتاحه لدورة التطوير المهني لمدراء المدارس بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ومدرب الدورة رئيس قسم الإدارات التربوية أ. خالد أبو دقة، وعدد 26مدير مدرسة مستهدفين من التدريب، وذلك في قاعة التدريب بالمديرية.

وأوضح قديح أن قسم الادارات التربوية بالمديرية يسعى جاهدا إلى تعزيز قدرات مديري ومديرات المدارس وتحسين كفاياتهم بما يواكب حركة التطور العلمي التي تشهدها كل مناحي الحياة بما فيها التعليم، إذا ما أخذنا في الاعتبار التطور الهائل الذي طرأ على التكنولوجيا، مثنيًا على جهود القائمين على هذه الدور مشيداً بمدراء المدارس لاهتمامهم بحضور الدورة ومشاركتهم الفاعلة والإيجابية وسعيهم الحثيث لاكتساب الخبرات لتطوير أدائهم الإداري والفني والمهني لعلمهم بأن المدير تقع على عاتقه مسؤوليات جسام وهذا يتطلب تطوير أدائه وتحسين خبراته من أجل النهوض بالمستوى التحصيلي للطلبة وكذلك تطوير العملية التعليمية والتربوية وتسخير كل طاقاته من أجل ذلك.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة لأمناء المكتبات حول صناعة المحتوى الرقمي

نظم تعليم شرق خان يونس دورة في صناعة المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *