أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / مديرية شرق خان يونس تستقبل وفدًا من منتدى المعلم الفلسطيني في إطار إتمام امتحانات الثانوية العامة.

مديرية شرق خان يونس تستقبل وفدًا من منتدى المعلم الفلسطيني في إطار إتمام امتحانات الثانوية العامة.

مديرية شرق خان يونس تستقبل وفدًا من منتدى المعلم الفلسطيني في إطار إتمام امتحانات الثانوية العامة.

استقبل مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سعيد قديح، وفداً من الإتحاد الإسلامي في النقابات منتدى المعلم الفلسطيني، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ورئيس قسم الامتحانات أ. أحمد القدرة، ومشرف النشاط الرياضي أ. ديب الشاعر، وضم الوفد الزائر إدارة منتدى المعلم الفلسطيني، وعدد من أعضاءه.

وجاءت هذه الزيارة في إطار انتهاء وإتمام امتحانات الثانوية العامة.2021م، رغم الظروف التي عاشها شعبنا الفلسطيني إثر العدوان الصهيوني المجرم على قطاعنا الحبيب، وما خلفه من أوضاعٍ غاية في الصعوبة، وبعد عام دراسي استثنائي بسبب جائحة كورونا، وما ترتب عليها من جهدٍ وعملٍ ومثابرة لتوفير البدائل التعليمية لأبنائنا الطلبة.

حيث قدمت إدارة المنتدى درع شكرٍ وعرفان؛ لمدير التربية والتعليم أ.سعيد قديح وإدارة المديرية والعاملين فيها، لما بدلوه من جهد وفير؛ لإنجاح إتمام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021م .

وأثنى قديح على إدارة منتدى المعلم الفلسطيني على هذه اللفتة الداعمة للمسيرة التعليمية، متمنيا التوفيق والنجاح والتميز لأبنائنا الطلبة، وهنئ الطلبة، والعاملين في سلك التعليم، بمناسبة انتهاء العام الدراسي2021م.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة لأمناء المكتبات حول صناعة المحتوى الرقمي

نظم تعليم شرق خان يونس دورة في صناعة المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *