أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة الإسعافات الأولية للعاملين في المديرية

تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة الإسعافات الأولية للعاملين في المديرية

تعليم شرق خان يونس يفتتح دورة الإسعافات الأولية للعاملين في المديرية

افتتح مدير التعليم أ. سعيد قديح دورة الإسعافات الأولية والتي نظمتها المديرية بالتعاون مع المستشفى الجزائري وبالتنسيق مع قسم الصحة المدرسية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ومدرب الدورة الحكيم ياسر الجزار.

وفي كلمته أكد قديح أن المديرية تولي صحة العاملين بالمديرية -من الناحيتين الجسدية والنفسية-اهتمامًا خاصًا، حيث تنظم هذه الدورات لتنمية مهارات الموظفين الأمر الذي ينعكس إيجاباً على أدائهم خلال العمل.

مشيراً الي أن المديرية تسير ضمن خطة سنوية للارتقاء بمستوي الموظفين في كافة المهارات الإدارية والحياتية حيث يتابع قسم الصحة المدرسية كل ما يتعلق بصحة العاملين والطلبة بمدارس المديرية، مشيرًا إلى أنه تم عقد العديد من الدورات وورش العمل التي تصب في هذا الاتجاه، وأن دورة الإسعافات الأولية هذه تندرج ضمن الفعاليات الصحية التي تساهم في تعزيز الثقافة الصحية لدى الجميع، مثنيًا على جهود قسم الصحة المدرسية الذي بادر إلى عقد هذه الدورة، كما توجه بالشكر إلى المستشفى الجزائري لتنفيذ دورة الإسعافات المدرسية.

شاهد أيضاً

مديرية تعليم شرق خان يونس تبدأ بحملة إعلامية شاملة استعداداً لتطعيم طلابها من الصف العاشر للثاني عشر ضد كورونا يوم غد الخميس الموافق 2/9/2021.

  جاء ذلك خلال جولة نفذتها المديرية شملت المدارس الثانوية شارك فيها عدد من رؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *