أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس يكرم المدارس والمعلمين المتميزين بنتائج التوجيهي 2021.

تعليم شرق خان يونس يكرم المدارس والمعلمين المتميزين بنتائج التوجيهي 2021.

تعليم شرق خان يونس يكرم المدارس والمعلمين المتميزين بنتائج التوجيهي 2021.

كرمت مديرية التربية والتعليم المعلمين المتميزين الحاصلين على نسبة 90% فما فوق في نتائج الثانوية العامة “فوج القدس” في قاعة الخليج، بحضور مدير التربية والتعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة التربية والتعليم د. أحمد النجار، وعدد من رؤساء البلديات بمنطقة شرق خان يونس، ولفيف من رؤساء الأقسام و المشرفين التربويين ومدراء المدارس ومعلمين ومجالس أولياء الأمور وإعلاميين وشخصيات اعتبارية من المجتمع المحلي.

وفي كلمته رحب قديح بالحضور كلٍ على صفته الاعتبارية، لافتًا أن هذا التكريم يعتبر لمسة وفاء تقدمها المديرية للمعلمين المجتهدين والمتميزين عرفانًا بجهودهم وتحفيزًا لهم على العطاء، مشيرًا أن ارتفاع عدد النسب للمعلمين في شرق خان يونس يدل على عطاء وإبداع المعلمين خلال العام.

وفي كلمة الوزارة قال النجار: ” نحتفي اليوم بمجموعة من المعلمين المتميزين أصحاب رسالة سامية تميزوا على مدار الأعوام بالمبادرة والجهود الجبارة التي تتوج اليوم بالتفوق والنجاح” وأعرب عن فخره بالمعلم الفلسطيني الذي واجه تحديات وظروف استثنائية من حصار وحرب غزة الأخيرة بالإضافة الى جائحة كورونا التي لا زالت تضرب في كل زاوية من زوايا الحياة، متمنيًا أن يحقق المعلمين مزيدًا من النجاحات من أجل رفع شعار وزارة التربية والتعليم ” بالإنسان نسمو”.

” وفي ختام الاحتفال تم تكريم مجموعة من المشرفين التربويين و13 مدرسة متميزة في نتائج امتحانات الثانوية العامة بالإضافة الى 111معلم ومعلمة حصلوا على نسبة من  90 إلى 100%.

شاهد أيضاً

مديرية تعليم شرق خان يونس تبدأ بحملة إعلامية شاملة استعداداً لتطعيم طلابها من الصف العاشر للثاني عشر ضد كورونا يوم غد الخميس الموافق 2/9/2021.

  جاء ذلك خلال جولة نفذتها المديرية شملت المدارس الثانوية شارك فيها عدد من رؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *