أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / مديرية تعليم شرق خان يونس تبدأ بحملة إعلامية شاملة استعداداً لتطعيم طلابها من الصف العاشر للثاني عشر ضد كورونا يوم غد الخميس الموافق 2/9/2021.

مديرية تعليم شرق خان يونس تبدأ بحملة إعلامية شاملة استعداداً لتطعيم طلابها من الصف العاشر للثاني عشر ضد كورونا يوم غد الخميس الموافق 2/9/2021.

 

جاء ذلك خلال جولة نفذتها المديرية شملت المدارس الثانوية شارك فيها عدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس والمرشدين التربويين ومنسقي الصحة بالمدارس.

 

وأضاف قديح أن الحملة تأتي حفاظاً على سلامة صحة الطلبة، ولضمان استمرار التعليم الوجاهي في ظل الانتشار الكبير لجائحة كورونا، وحفاظًا على أمن وسلامة المجتمع عامةً، وأوضح أن الحملة تُنفذ بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وزارة الصحة، موجهًا الشكر الكبير للقائمين على الحملة الوطنية للتطعيم، والتي تأتي ضمن الخطوات الصحيحة لحماية المجتمع الفلسطيني من مخاطر كورونا.

 

من جهته أوضح النجار أنه كميات كافية من لقاح فايزر متوفرة، وحث الطلبة على ضرورة أخذ التطعيم من أجل سلامتهم الشخصية وسلامة المجتمع وضمان استمرار التعليم الوجاهي، وأشار إلى أن التطعيمات المستخدمة فعّالة وآمنة، ومُعتمدة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس يكرم المدارس والمعلمين المتميزين بنتائج التوجيهي 2021.

تعليم شرق خان يونس يكرم المدارس والمعلمين المتميزين بنتائج التوجيهي 2021. كرمت مديرية التربية والتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *