أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس يكرم المشرف التربوي أ. محمد حمدي الفرا لبلوغه سن التقاعد

تعليم شرق خان يونس يكرم المشرف التربوي أ. محمد حمدي الفرا لبلوغه سن التقاعد

تعليم شرق خان يونس يكرم المشرف التربوي أ. محمد حمدي الفرا لبلوغه سن التقاعد

كرّمت مديرية التربية والتعليم المشرف التربوي أ. محمد حمدي الفرا ” أبو حمدي” لبلوغه سن التقاعد بعد أربعة وثلاثين عامًا من العطاء في حقل التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال حفل أقامته المديرية بصالة الخليج بمشاركة مدير التربية والتعليم أ. سعيد قديح ومدير الدائرة الإدارية. أ. منار أبو خاطر ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي وعدد من مدراء الدوائر بوزارة التربية والتعليم، ووفدي مديرية تعليم خان يونس ورفح، ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ومدراء المدارس والمعلمين.

ويأتي هذا التكريم ضمن لمسة وفاء لأهل العطاء من قبل المديرية للموظفين المتقاعدين الذين بذلوا جهدهم في خدمة المسيرة التعليمية.

وقدم قديح الشكر والتقدير للمشرف التربوي “أبو حمدي” لعمله الدؤوب ولمسيرته الكبيرة في خدمة التعليم بتفاني وإخلاص.

مؤكدًا أن الكلمات تعجز عن وصف مشاعرنا ونحن نودع زميلًا عزيزًا وأخًا فاضلًا وموظفًا متميزًا له بصماته الواضحة في الإشراف التربوي؛ حيث عمل فيه بجد وإخلاص منقطع النظير، واستعرض قديح مسيرة “أبو حمدي” في العمل مشرفًا تربويًا وحكيمًا لين الجانب لا يَغضب ولا يُغضب أحدًا بمديرية شرق خان يونس، متمنيًا له التوفيق والصحة والعافية.

مبيناً أن أبواب المديرية مفتوحة له ولكل المتقاعدين والعاملين للتواصل، مبينًا أنه لم يكن يوماً السن والعمر حاجزاً لتوقف العطاء بل إن سن ال 60 هو عمق التجربة، وهناك الكثير من النماذج التي نجحت، متمنياً له الصحة والعافية والنجاح والتوفيق دوماً.

بدوره عبر “أبو حمدي” في كلمة له بالشكر والعرفان للمديرية على هذا التكريم، وهذه اللفتة الجميلة التي لا تنسى، وأستعرض في حديثه أبرز الإنجازات التي قدمها خدمةً للمسيرة التعليمية.

 

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة لأمناء المكتبات حول صناعة المحتوى الرقمي

نظم تعليم شرق خان يونس دورة في صناعة المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *