أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس ينفذ ورشة عمل لمنسقي الصفوف الافتراضية

تعليم شرق خان يونس ينفذ ورشة عمل لمنسقي الصفوف الافتراضية

 

نفذت المديرية ورشة عمل لمنسقي الصفوف الافتراضية؛ وذلك في قاعة المديرية بمدرسة طيبة، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ورئيس قسم التقنيات م. أسماء أبو موسى، ورئيس قسم الإشراف أ. جهاد الأغا، ورئيس قسم الإدارات التربوية أ. خالد أبو دقة، ومنسق الصفوف الافتراضية بالمديرية مشرف التكنولوجيا د. رمزي شقفة، ووفد وزارة التربية والتعليم الذي ضم رئيس قسم الوسائط المتعددة م. شادي أبو الروس، ورئيس قسم المناهج الالكترونية م. صفاء جودة.

وفي كلمتها وجهت الخالدي الشكر والتقدير لمنسقي الصفوف الافتراضية من خلال تسهيل عملية التواصل مع الطلبة، وأكدت على جهوزية وزارة التربية والتعليم لكل السيناريوهات المحتملة لمواجهة جائحة كورونا، ومشيرةً الي أن الصفوف الافتراضية تعتبر المنصة التعليمية الوحيدة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم لتقديم الدروس للطلبة في ظل جائحة كورونا، مشددةً على ضرورة تفعيل الصفوف الافتراضية على الوجه المطلوب ومتابعتها من قبل جهات الاختصاص.

بدورهم أبو الروس وجودة أثنيا على جهود المنسقين وعملهم في الميدان، واستعرضا بعض الخصائص والمميزات الإضافية التي تتيحها الصفوف الافتراضية ” المنتجات الرقمية لروافد”.

 

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة لأمناء المكتبات حول صناعة المحتوى الرقمي

نظم تعليم شرق خان يونس دورة في صناعة المحتوى الرقمي لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *