أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / بحضور وفد من الوزارة تعليم شرق خان يونس يطلق أسبوع المكتبات المدرسية “لون حياتك حرية”

بحضور وفد من الوزارة تعليم شرق خان يونس يطلق أسبوع المكتبات المدرسية “لون حياتك حرية”

أطلقت مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس فعاليات أسبوع المكتبات الموسوم بـ “”لون حياتك حرية”، بحضور مدير دائرة المكتبات بالوزارة أ. ماجد لولو، ورئيس قسم المكتبات المدرسية أ. عبد الخالق الفرا، ورئيس قسم المكتبة الإلكترونية أ. فرج السرحي، ورئيس قسم التقنيات التربوية بالمديرية م. أسماء أبو موسى، ومشرف المكتبات أ. محمد وادي، وأمناء المكتبات المدرسية بشرق خان يونس، وذلك على أرض مدرسة طيبة الثانوية للبنات.

وخلال حفل افتتاح أسبوع المكتبات المدرسية أشاد لولو بالجهود التي تبذلها مديرية شرق خان يونس ممثلة بقسم التقنيات التربوية في تنظيم فعاليات أسبوع المكتبات المدرسية؛ خاصة هذه الفعالية المميزة والنوعية، معربًا على إعجابه بأداء أعضاء أصدقاء المكتبة من الطلبة، والعروض التي قدومها في اليوم الأول لانطلاق أسبوع المكتبات المدرسية “لون حياتك حرية”.

من جهتها أوضحت م. أبو موسى أن أسبوع المكتبات المدرسية بدأ بفعالية مركزية على أرض مدرسة طيبة الثانوية للبنات، وأن المدارس المشاركة قدمت أنشطة قرائية ومكتبية مختلفة تنوعت ما بين المناظرات الشعرية، وإلقاء القصائد وقصص قصيرة من إعداد الطلبة، وكلمات معبرة، وعروض فنية هادفة تخدم فعاليات أسبوع المكتبات المدرسية، مشيرة إلى أن قسم التقنيات سيتابع فعاليات أسبوع المكتبات في المدارس وفق جدول معد مسبقًا.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *