أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس يهنئ قيادات الشرطة في المنطقة بالتعينات الجديدة

تعليم شرق خان يونس يهنئ قيادات الشرطة في المنطقة بالتعينات الجديدة

تعليم شرق خان يونس يهنئ قيادات الشرطة في المنطقة بالتعينات الجديدة

زار وفد من مديرية التربية والتعليم قيادات شرطة شرق خان يونس، وضمّ الوفد مدير التعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، وعدد من رؤساء الأقسام، وذلك لتهنئتهم بالتعينات الجديدة، وشملت الزيارة مدير مركز الشرقية مقدم علي أبو علي، ومدير مركز معن وجورة اللوت مقدم إبراهيم اصليح، ومدير دائرة شرطة المرور مقدم ياسر هويدي.

وخلال الزيارات ثمن قديح الدور المميز الذي تؤديه الشرطة الفلسطينية في خدمة المسيرة التعليمية وضبط الحالة الأمنية؛ الأمر الذي ينعكس على العملية التعليمية والتربوية بشكل عام من خلال انتظام الدراسة في جو من الهدوء والنظام، حيث تتابع الشرطة عملية ذهاب المعلمين والطلبة إلى المدارس وعودتهم منها بشكل آمن، كما أنها توفر حالة من الأمن في المدارس من خلال حفظها من التعديات وتعرضها للأذى.

بدوره قدم أبو خاطر خالص الشكر والتقدير للشرطة الفلسطينية لجهودها العظيمة وتعاونها مع المديرية في كافة المجالات للحفاظ على العملية التعليمية واستمرارها على أفضل وجه.

هذا وقد رحبت قيادات مراكز الشرطة بشرق خان يونس بوفد المديرية وأثنوا على اهتمام مديرية التعليم بتعزيز أواصل المحبة والألفة من خلال التواصل مع مؤسسات المجتمع خدمةً للعملية التعليمية ومصلحة الطلبة.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *