أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / بحضور وفد من الوزارة تعليم شرق خان يونس يشارك المجتمع المحلي في قطف الزيتون

بحضور وفد من الوزارة تعليم شرق خان يونس يشارك المجتمع المحلي في قطف الزيتون

شاركت مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس المجتمع المحلي في قطف الزيتون مع انطلاق الموسم الجديد، بحضور وفد من الإدارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم ممثلًا بالمدير العام م. مازن الخطيب وإدارة الأنشطة، وكان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الفنية أ. فاطمة الخالدي، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ورئيس قسم الأنشطة أ. محمد أبو غالي، وموظفو القسم.

وخلال الجولة أشاد الخطيب بجهود القائمين على هذه الفاعلية وذلك بالمشاركة في موسم قطف الزيتون جنبًا إلى جنب مع المزارعين بالمنطقة، مؤكدًا على أهمية موسم قطف الزيتون للمواطن الفلسطيني باعتباره جزءًا من التراث الذي يجب المحافظة عليه، مع ضرورة تعزيز هذا الموروث الحضاري والثقافي للشعب الفلسطيني، لما تشكله شجرة الزيتون من أهمية كبيرة في حياة جميع المواطنين، كما أن شجرة الزيتون هي تراث أنساني يعبر عن طابع الهوية الفلسطينية .

من ناحيتها أكدت الخالدي أن هذه المشاركة تنم عن روح التعاون العالية ما بين مديرية شرق خان يونس وكافة شرائح المجتمع خاصة المزارعين، لمل لها من أثر كبير في دعم ومساندة المزارعين، كما أنها تعد جزءًا أساسيًا في النشاط الكشفي.

وفي كلمته أوضح أبو غالي أن مشاركة المديرية اليوم هي عبارة عن مشاركة معنوية من أجل دعم صمود المزارعين في المناطق الحدودية، وتعزيز صموده على هذه الأرض .

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *