أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المدارس / مديرية شرق خان يونس تشارك في حفل تكريم مدير مدرسة المتنبي الثانوية للبنين وسكرتيرها

مديرية شرق خان يونس تشارك في حفل تكريم مدير مدرسة المتنبي الثانوية للبنين وسكرتيرها

شارك وفد من مديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس في الحفل الذي نظمته مدرسة المتنبي الثانوية للبنين برعاية منتدى الأمة للتنمية؛ تكريمًا لمديرها الأستاذ جمال أبو عساكر، والسكرتير أ. وائل أبو طير لبلوغهما سن التقاعد، وضم والوفد مدير التعليم أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ومدير الدائرة الفنية ا. فاطمة الخالدي، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والموظفين بالمديرية.

وفي كلمته أثنى قديح على جهود أ. جمال أبو عساكر التي بذلها خلال مسيرة العطاء التي استمرت 38 عامًا، عمل خلالها معلمًا ثم مديرًا متميزًا حيت ترك إرثًا من الخبرة الإدارية والتربوية سيكون مرجعًا لمن يأتي من بعده، معددًا مناقبه خلال فترة إدارته لمدرسة المتنبي الثانوية للبنين، والتي أصبحت بفضل الله أولًا ثم بجهوده وجهود المعلمين من أفضل المدارس الثانوية على مستوى قطاع غزة، ونتائج الثانوية العامة خير مثال، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

وأشاد قديح بسكرتير المدرسة أ. وائل أبو طير وبإخلاصه في عمله الإداري الذي كان نموذجًا يحتذى به في السكرتارية، ويشهد له بذلك إدارة المدرسة والمعلمون وأولياء الأمور، وإدارة أقسام مديرية شرق خان يونس، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *