أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المدارس / تعليم شرق خان يونس يواصل الزيارات التبادلية بين المدارس الثانوية

تعليم شرق خان يونس يواصل الزيارات التبادلية بين المدارس الثانوية

استقبلت مدرسة أم سلمة الثانوية بنات، وفدًا من مديري ومديرات المدارس الثانوية؛ وذلك في إطار مبادرة الزيارات التبادلية بين المدارس التي أطلقتها مديرية شرق خان يونس في الأعوام الماضية، وضم الوفد الزائر مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ورئيس قسم الإدارات التربوية أ. خالد أبو دقة، ورئيس قسم الخطيط أ.عدلي رضوان، وعدد من مديري ومديرات المدارس الثانوية بشرق خان يونس، وكان في استقبالهم مديرة المدرسة أ. تغريد عبيد، وأعضاء الهيئة التدريسية.

و أكد أبو خاطر على مواصلة مديرية شرق خان يونس للزيارات التبادلية بين مدارسها؛ نظرًا لأهميتها في تطوير العمل التربوي من كافة جوانبه، فهي تأتي ضمن مشروع المدرسة الفاعلة التي نسعى من خلالها إلى تطوير المدارس من خلال البرامج والخطط التي تساهم في تحقيق هذا الهدف، منوهًا إلى أن الزيارات التبادلية تساهم بشكل أساسي في نقل الخبرات التربوية والإدارية بين المدارس، كما أنها تخلق نوعًا من التنافس الإيجابي بين المدارس خاصة الثانوية ومدى تأثيرها الإيجابي على نتائج الثانوية العامة، مشيدًا بالخطط التي تتبناها إدارات المدارس؛ والتي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية والنهوض بها .

فيما أبدى مديرو ومديرات المدارس إعجابهم بفعاليات وخطط مدرسة أم سلمة بنات، خاصة فيما يتعلق بتنظيم عناصر المبادرة وسهولة تنفيذها، والعلاقات الاجتماعية الوطيدة مع أعضاء الهيئة التدريسية، مؤكدين على أهمية مثل هذه الزيارة في تبادل الخبرات التربوية والإدارية.

وخلال الزيارة تم تكريم مديرة المدرسة أ. تغريد عبيد؛ تقديرا لجهودها في متابعة العملية التعليمية التربوية بالمدرسة.

 

شاهد أيضاً

تعليم شرق خان يونس ينظم دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة؛ دورة تحكيم كرة السلة لمعلمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *