أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار المديرية / تعليم شرق خان يونس يطلق فعاليات التجمع الكشفي للمرشدات والكشاف

تعليم شرق خان يونس يطلق فعاليات التجمع الكشفي للمرشدات والكشاف

تعليم شرق خان يونس يطلق فعاليات التجمع الكشفي للمرشدات والكشاف

أطلق قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس فعاليات التجمع الكشفي للمرشدات والكشاف، بحضور مدير التربية والتعليم أ. سعيد قديح، ورئيس القسم أ. محمد أبو غالي، ومشرف الكشافة أ. تامر بريكة، ومشرفة الكشافة أ. نادية الدسوقي، ومدربة الكشافة أ. فايقة حمدان، ومشرف النشاط الرياضي أ. ديب الشاعر، وذلك على أرض مدرسة دالية الكرمل الأساسية.

وخلال كلمته أكد قديح على دعم مديرية شرق خان يونس للأنشطة الكشفية المختلفة التي تساهم في إكساب طلبة المدارس المهارات والمفاهيم التعاونية التي تنعكس إيجابًا على سلوكهم داخل وخارج المدارس، مقدمًا شكره لقسم الأنشطة في متابعة الأنشطة الكشفية بمدارس شرق خان يونس.

بدوره أشار أبو غالي إلى أن هذا التجمع ينظم بشكل دوري مع بداية كل فصل دراسي؛ وتنفذ فيه العديد من الأنشطة والبرامج الكشفية التي تهدف إلى تنشيط الحركة الكشفية وتبادل الخبرات بين قادة وأعضاء الفرق الكشفية بشرق خان يونس.

من جهته أوضح بريكة أن برنامج التجمع يشمل تحية العلم، والاستقبال، والصيحات، والتشكيلات بالأيدي والصافرة، والألعاب الكشفية، ووقفة تضامنية لتعزيز حب الوطن والانتماء له، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ مسير كشفي انطلاقًا من مدرسة دالية الكرمل وصولًا إلى مقر المديرية.

 

شاهد أيضاً

بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر تعليم شرق خان يونس ينظم دورة في الإسعافات الأولية

افتتح مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر دورة الإسعافات الأولية التي نظمتها المديرية بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *